المؤلف = طلعت أسعد عبد الحميد
أثر أبعاد جودة تصميم الموقع الالکتروني في النية الشرائية للمستهلک النهائي عبر مواقع التسوق الالکتروني

المجلد 13، العدد 2، إبريل 2022، الصفحة 1-42

هويدا محمد فؤاد غراب؛ طلعت أسعد عبد الحميد؛ هشام عبد المعطي


دور البراعة التسويقية في التحول الرقمي ببيئة الأعمال

المجلد 13، العدد 1، يناير 2022، الصفحة 446-463

أماني محمد إبراهيم نجا؛ طلعت أسعد عبد الحميد؛ أشرف عادل لبيب


تأثير الکلمة المنطوقة التقليدية والالکترونية على اختيار الجامعة بالتطبيق على طلبة الدراسات العليا

المجلد 12، العدد 3، يوليو 2021، الصفحة 495-517

آلاء السيد إبراهيم الموجي؛ طلعت أسعد عبد الحميد؛ محمد فاروق سباع


نموذج مقترح للعلاقة بين تعلم العميل والثقة في العلامة "دراسة تطبيقية على عملاء شرکات الطيران في مصر"

المجلد 12، العدد 1، يناير 2021، الصفحة 81-109

أسماء محمود محمد معروف؛ طلعت أسعد عبد الحميد؛ تامر إبراهيم عشري


أثر مصداقية وجاذبية وخبرة مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي على نية الشراء للمنتجات النسائية من خلال تطبيقات الفيس بوک – اليوتيوب

المجلد 12، العدد 1، يناير 2021، الصفحة 525-555

شيماء محمد إبراهيـــــــم حماد؛ طلعت أسعد عبد الحميد؛ تامر إبراهيم عشرى