تهدف الدراسة إلى أثر استخدام وسائل التواصل الأجتماعي على تنمية الأداء الأستراتيجي من خلال التطبيق على قطاع البنوک العامة والخاصة في جمهورية العربية ، وربط بين أستخدام وسائل التواصل الأجتماعي وأبعاد الأداء الاستراتيجي ، وقد قامت الباحثة بصياغة فرض رئيسي يتفرع منة عدد من الفروض الفرعية مصر توصلت الدراسة إلى العديد من النتائج من أهمها : هناک درجة من الاتفاق بين المدراء والعاملين على وجود قصور لدي البنوک فيما يتعلق بالمکافأت والتقدير أکدت نتائج الدراسة الحالية على أن هناک قصور استخدام وسائل التواصل الأجتماعي في تحقيق الأداء الأستراتيجي حيث لا تتبني البنوک الأبتکار والأفکار الجديدة . وقد أوصت الدراسة إلى العديد من التوصيات أهمها : خلق روح الإبداع والابتکار وأشاعة روح التعاون وبناء العلاقات التي تزيد من الدافعية الذاتية ، والتأکيد على ضرورة کسب رضاء العملاء ؛ والعمل على تحسين الصورة الذهنية للبنک لدى العملاء ، دعم الإدارة للأنشطة الابداعية وابتکارات العاملين من خلال برامج واضحة
ممدوح القشاش, نهي. (2020). أثر استخدام وسائل التواصل الأجتماعي على تنمية الأداء الإستراتيجي ( دراسة ميدانية ). المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 11(العدد الثانى الجزء الثانى), 1098-1118. doi: 10.21608/jces.2020.119560
MLA
نهي ممدوح القشاش. "أثر استخدام وسائل التواصل الأجتماعي على تنمية الأداء الإستراتيجي ( دراسة ميدانية )". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 11, العدد الثانى الجزء الثانى, 2020, 1098-1118. doi: 10.21608/jces.2020.119560
HARVARD
ممدوح القشاش, نهي. (2020). 'أثر استخدام وسائل التواصل الأجتماعي على تنمية الأداء الإستراتيجي ( دراسة ميدانية )', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 11(العدد الثانى الجزء الثانى), pp. 1098-1118. doi: 10.21608/jces.2020.119560
VANCOUVER
ممدوح القشاش, نهي. أثر استخدام وسائل التواصل الأجتماعي على تنمية الأداء الإستراتيجي ( دراسة ميدانية ). المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2020; 11(العدد الثانى الجزء الثانى): 1098-1118. doi: 10.21608/jces.2020.119560