Kamel, Ashraf Saber. (2020). Corporate Social Responsibility and its Impact on Customer Perception & Loyalty. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 11(العدد الاول الجزء الاول), 1-16. doi: 10.21608/jces.2020.119752
MLA
Ashraf Saber Kamel. "Corporate Social Responsibility and its Impact on Customer Perception & Loyalty", المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 11, العدد الاول الجزء الاول, 2020, 1-16. doi: 10.21608/jces.2020.119752
HARVARD
Kamel, Ashraf Saber. (2020). 'Corporate Social Responsibility and its Impact on Customer Perception & Loyalty', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 11(العدد الاول الجزء الاول), pp. 1-16. doi: 10.21608/jces.2020.119752
VANCOUVER
Kamel, Ashraf Saber. Corporate Social Responsibility and its Impact on Customer Perception & Loyalty. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2020; 11(العدد الاول الجزء الاول): 1-16. doi: 10.21608/jces.2020.119752