سمير محمد محروس, ريهام. (2020). أثر الابتکار في العلاقات العامة على الميزة التنافسية للشرکات المصدرة للحاصلات الزراعية. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 11(العدد الثالث الجزء الثانى), 1275-1297. doi: 10.21608/jces.2020.119812
MLA
ريهام سمير محمد محروس. "أثر الابتکار في العلاقات العامة على الميزة التنافسية للشرکات المصدرة للحاصلات الزراعية", المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 11, العدد الثالث الجزء الثانى, 2020, 1275-1297. doi: 10.21608/jces.2020.119812
HARVARD
سمير محمد محروس, ريهام. (2020). 'أثر الابتکار في العلاقات العامة على الميزة التنافسية للشرکات المصدرة للحاصلات الزراعية', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 11(العدد الثالث الجزء الثانى), pp. 1275-1297. doi: 10.21608/jces.2020.119812
VANCOUVER
سمير محمد محروس, ريهام. أثر الابتکار في العلاقات العامة على الميزة التنافسية للشرکات المصدرة للحاصلات الزراعية. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2020; 11(العدد الثالث الجزء الثانى): 1275-1297. doi: 10.21608/jces.2020.119812