• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

قياس أثر البنية الرقمية لشرکات السياحة في تحقيق رضاء العملاء

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • رضوة محمد زرزور
10.21608/jces.2020.119826

الموضوعات الرئيسية

  • إدارة الأعمال

المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية
المجلد 11، العدد الاول الجزء الاول
أكتوبر 2020
الصفحة 1-24
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 654.64 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 191
  • تنزیل PDF: 292

APA

محمد زرزور, رضوة. (2020). قياس أثر البنية الرقمية لشرکات السياحة في تحقيق رضاء العملاء. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 11(العدد الاول الجزء الاول), 1-24. doi: 10.21608/jces.2020.119826

MLA

رضوة محمد زرزور. "قياس أثر البنية الرقمية لشرکات السياحة في تحقيق رضاء العملاء", المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 11, العدد الاول الجزء الاول, 2020, 1-24. doi: 10.21608/jces.2020.119826

HARVARD

محمد زرزور, رضوة. (2020). 'قياس أثر البنية الرقمية لشرکات السياحة في تحقيق رضاء العملاء', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 11(العدد الاول الجزء الاول), pp. 1-24. doi: 10.21608/jces.2020.119826

VANCOUVER

محمد زرزور, رضوة. قياس أثر البنية الرقمية لشرکات السياحة في تحقيق رضاء العملاء. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2020; 11(العدد الاول الجزء الاول): 1-24. doi: 10.21608/jces.2020.119826

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو