محمد زرزور, رضوة. (2020). قياس أثر البنية الرقمية لشرکات السياحة في تحقيق رضاء العملاء. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 11(العدد الاول الجزء الاول), 1-24. doi: 10.21608/jces.2020.119826
MLA
رضوة محمد زرزور. "قياس أثر البنية الرقمية لشرکات السياحة في تحقيق رضاء العملاء". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 11, العدد الاول الجزء الاول, 2020, 1-24. doi: 10.21608/jces.2020.119826
HARVARD
محمد زرزور, رضوة. (2020). 'قياس أثر البنية الرقمية لشرکات السياحة في تحقيق رضاء العملاء', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 11(العدد الاول الجزء الاول), pp. 1-24. doi: 10.21608/jces.2020.119826
VANCOUVER
محمد زرزور, رضوة. قياس أثر البنية الرقمية لشرکات السياحة في تحقيق رضاء العملاء. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2020; 11(العدد الاول الجزء الاول): 1-24. doi: 10.21608/jces.2020.119826