سيد حامد, محمد. (2020). الحراک الترويجي خلال دورة حياة المنتج ودوره في تحقيق الترويج الفعال. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 11(العدد الرابع), 658-715. doi: 10.21608/jces.2020.143667
MLA
محمد سيد حامد. "الحراک الترويجي خلال دورة حياة المنتج ودوره في تحقيق الترويج الفعال", المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 11, العدد الرابع, 2020, 658-715. doi: 10.21608/jces.2020.143667
HARVARD
سيد حامد, محمد. (2020). 'الحراک الترويجي خلال دورة حياة المنتج ودوره في تحقيق الترويج الفعال', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 11(العدد الرابع), pp. 658-715. doi: 10.21608/jces.2020.143667
VANCOUVER
سيد حامد, محمد. الحراک الترويجي خلال دورة حياة المنتج ودوره في تحقيق الترويج الفعال. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2020; 11(العدد الرابع): 658-715. doi: 10.21608/jces.2020.143667