نصر محمود محمد, رجاء. (2020). تحسين جودة خدمات شرکات الطيران بأستخدام إستراتيجيات إدارة الوقت دراسة ميدانية. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 11(العدد الرابع), 1326-1347. doi: 10.21608/jces.2020.143753
MLA
رجاء نصر محمود محمد. "تحسين جودة خدمات شرکات الطيران بأستخدام إستراتيجيات إدارة الوقت دراسة ميدانية", المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 11, العدد الرابع, 2020, 1326-1347. doi: 10.21608/jces.2020.143753
HARVARD
نصر محمود محمد, رجاء. (2020). 'تحسين جودة خدمات شرکات الطيران بأستخدام إستراتيجيات إدارة الوقت دراسة ميدانية', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 11(العدد الرابع), pp. 1326-1347. doi: 10.21608/jces.2020.143753
VANCOUVER
نصر محمود محمد, رجاء. تحسين جودة خدمات شرکات الطيران بأستخدام إستراتيجيات إدارة الوقت دراسة ميدانية. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2020; 11(العدد الرابع): 1326-1347. doi: 10.21608/jces.2020.143753