تهدف هذه الدراسة إلى اختبار تأثير فاعلية القيادة الاستراتيجية على جودة الخدمات الإلکترونية ، واستخدم الباحث المنهج الوصفي التحليلي، وأسلوب الدراسة الميدانية ؛ وطُبقت الدراسة على عينة عشوائية من القادة والمرؤوسين فى شرکة الاتقان للاستشارات الهندسية بسلطنة عمان ، وشملت (160) مفردة ، وتوصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها : عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية فيما يتعلق بفاعلية القيادة الاستراتيجية تُعزى لمتغير المستوى القيادي وعدد سنوات الخبرة ومکان العمل، ووجود تأثير ذي دلالة إحصائية لفاعلية القيادة الاستراتيجية على جودة الخدمات الإلکترونية ، وفي النهاية أوصت الدراسة بمجموعة من التوصيات المتعلقة بتحسين الممارسات القيادية ، والجودة الإلکترونية.
بن سالم بن محمد الحبسي, صالح. (2021). أثر فاعلية القيادة الاستراتيجية على جودة الخدمات الإلکترونية (دراسة تطبيقية على شرکة الاتقان للاستشارات الهندسية بسلطنة عمان). المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 12(1), 1-34. doi: 10.21608/jces.2021.168654
MLA
صالح بن سالم بن محمد الحبسي. "أثر فاعلية القيادة الاستراتيجية على جودة الخدمات الإلکترونية (دراسة تطبيقية على شرکة الاتقان للاستشارات الهندسية بسلطنة عمان)". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 12, 1, 2021, 1-34. doi: 10.21608/jces.2021.168654
HARVARD
بن سالم بن محمد الحبسي, صالح. (2021). 'أثر فاعلية القيادة الاستراتيجية على جودة الخدمات الإلکترونية (دراسة تطبيقية على شرکة الاتقان للاستشارات الهندسية بسلطنة عمان)', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 12(1), pp. 1-34. doi: 10.21608/jces.2021.168654
VANCOUVER
بن سالم بن محمد الحبسي, صالح. أثر فاعلية القيادة الاستراتيجية على جودة الخدمات الإلکترونية (دراسة تطبيقية على شرکة الاتقان للاستشارات الهندسية بسلطنة عمان). المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2021; 12(1): 1-34. doi: 10.21608/jces.2021.168654