هدفت الدراسة للتعرف على أثر التسويق بالعلاقات في تحقيق فعالية سلاسل التوريد لدى قطاع الطباعة في جمهورية مصر العربية، وتم استخدام المنهج التحليلي الوصفي، ولقد تم تصميم أداة القياس هى الاستبيان وتم توزيعها على عينة عشوائية طبقية من العاملين لدى قطاع الطباعة، وتم استخدام برنامج التحليل الإحصائي SPSS لاختبار فروض الدراسة، وتوصلت الدراسة إلى وجود أثر ايجابي للتسويق بالعلاقات في تحقيق فعالية سلاسل التوريد، وأوصت الدراسة بضرورة زيادة الاهتمام بالتسويق بالعلاقات لما لها من أثر ايجابي في تحقيق فعالية سلاسل التوريد.
محمد عبدالحميد شعراوي, دينا. (2021). أثر التسويق بالعلاقات على تحقيق فعالية سلاسل التوريد. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 12(1), 35-57. doi: 10.21608/jces.2021.168658
MLA
دينا محمد عبدالحميد شعراوي. "أثر التسويق بالعلاقات على تحقيق فعالية سلاسل التوريد". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 12, 1, 2021, 35-57. doi: 10.21608/jces.2021.168658
HARVARD
محمد عبدالحميد شعراوي, دينا. (2021). 'أثر التسويق بالعلاقات على تحقيق فعالية سلاسل التوريد', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 12(1), pp. 35-57. doi: 10.21608/jces.2021.168658
VANCOUVER
محمد عبدالحميد شعراوي, دينا. أثر التسويق بالعلاقات على تحقيق فعالية سلاسل التوريد. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2021; 12(1): 35-57. doi: 10.21608/jces.2021.168658