استهدف هذا البحث قياس أثر الخداع التسويقي علي قرار الشراء للمستهلک دراسة تطبيقية علي طلاب جامعة دمياط المتعاملين مع مطاعم الوجبات السريعه ،وقد تم الحصول علي البيانات والمعلومات الميدانية بإستخدام أسلوب الأستقصاء من خلال عينة بلغت (409) مفرده من طلاب جامعة دمياط ،وقد تم إستخدام العديد من الأساليب الإحصائيه من أبرزها معامل الإرتباط وتحليل الانحدار المتعدد .وأظهرت نتائج البحث إلي وجود تأثير ذو دلاله إحصائية (معنويه) للخداع التسويقي علي قرار الشراء .
ابراهيم ابراهيم عبد الغني عبد الرحيم, أسماء, & عبد الله الهنداوي, محمد. (2021). أثر الخداع التسويقي علي قرار الشراء لدي المستهلک "دراسه تطبيقية علي طلاب جامعة دمياط". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 12(1), 295-339. doi: 10.21608/jces.2021.168677
MLA
أسماء ابراهيم ابراهيم عبد الغني عبد الرحيم; محمد عبد الله الهنداوي. "أثر الخداع التسويقي علي قرار الشراء لدي المستهلک "دراسه تطبيقية علي طلاب جامعة دمياط"". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 12, 1, 2021, 295-339. doi: 10.21608/jces.2021.168677
HARVARD
ابراهيم ابراهيم عبد الغني عبد الرحيم, أسماء, عبد الله الهنداوي, محمد. (2021). 'أثر الخداع التسويقي علي قرار الشراء لدي المستهلک "دراسه تطبيقية علي طلاب جامعة دمياط"', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 12(1), pp. 295-339. doi: 10.21608/jces.2021.168677
VANCOUVER
ابراهيم ابراهيم عبد الغني عبد الرحيم, أسماء, عبد الله الهنداوي, محمد. أثر الخداع التسويقي علي قرار الشراء لدي المستهلک "دراسه تطبيقية علي طلاب جامعة دمياط". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2021; 12(1): 295-339. doi: 10.21608/jces.2021.168677