أثر الخداع التسويقي علي قرار الشراء لدي المستهلک "دراسه تطبيقية علي طلاب جامعة دمياط"

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

أستاذ إدارة الأعمال ورئيس قسم إدارة الأعمال کلية التجارة –جامعة دمياط

المستخلص

استهدف هذا البحث قياس أثر الخداع التسويقي علي قرار الشراء للمستهلک دراسة تطبيقية علي طلاب جامعة دمياط   المتعاملين مع مطاعم الوجبات السريعه ،وقد تم الحصول علي البيانات والمعلومات الميدانية بإستخدام أسلوب الأستقصاء من خلال عينة بلغت (409)  مفرده من طلاب جامعة دمياط ،وقد تم إستخدام العديد من الأساليب الإحصائيه من أبرزها معامل الإرتباط وتحليل الانحدار المتعدد .وأظهرت نتائج البحث إلي وجود تأثير ذو دلاله إحصائية (معنويه) للخداع التسويقي علي قرار الشراء .

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية