هدفت الدراسة إلى التعرف على العلاقة بين الأخلاقيات التسويقية و رضا العملاء عن الحملات الإعلانية بالتطبيق على شرکات صناعة الإلکترونيات في جمهورية مصر العربية، وتم استخدام المنهج التحليلي الوصفي، ولقد تم تصميم أداة القياس هى الاستبيان وتم توزيعها على عينة عشوائية طبقية من العاملين لدى شرکات صناعة الإلکترونيات، وتم استخدام برنامج التحليل الإحصائي SPSS لاختبار فروض الدراسة، وتوصلت الدراسة إلى وجود علاقة وأثر ايجابي للأخلاقيات التسويقية على تحسين رضا العملاء عن الحملات الإعلانية، وأوصت الدراسة بضرورة زيادة الاهتمام بتطبيق الأخلاقيات التسويقية لما لها من علاقة وأثر ايجابي للأخلاقيات التسويقية على رضا العملاء عن الحملات الإعلانية.
اشرف سعد احمد السبيلى, محمود. (2021). العلاقة بين الأخلاقيات التسويقة ورضا العملاء عن الحملات الإعلانية. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 12(1), 424-451. doi: 10.21608/jces.2021.168684
MLA
محمود اشرف سعد احمد السبيلى. "العلاقة بين الأخلاقيات التسويقة ورضا العملاء عن الحملات الإعلانية", المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 12, 1, 2021, 424-451. doi: 10.21608/jces.2021.168684
HARVARD
اشرف سعد احمد السبيلى, محمود. (2021). 'العلاقة بين الأخلاقيات التسويقة ورضا العملاء عن الحملات الإعلانية', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 12(1), pp. 424-451. doi: 10.21608/jces.2021.168684
VANCOUVER
اشرف سعد احمد السبيلى, محمود. العلاقة بين الأخلاقيات التسويقة ورضا العملاء عن الحملات الإعلانية. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2021; 12(1): 424-451. doi: 10.21608/jces.2021.168684