هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر الاستراتيجيات التنافسية و الحصة السوقية في شرکات صناعة الأجهزة الکهربائية بمدينة العاشر من رمضان بجمهورية مصر العربية، وتم استخدام المنهج التحليلي الوصفي، ولقد تم تصميم الاستبيان کأداة لقياس آراء عينة الدراسة من حلال عينة عشوائية طبقية من العاملين لدى شرکات صناعة الأجهزة الکهربائية، وتم استخدام برنامج التحليل الإحصائي SPSS لاختبار فروض الدراسة، وتوصلت الدراسة إلى وجود أثر ايجابي للاستراتيجيات التنافسية على زيادة الحصة السوقية، وأوصت الدراسة بضرورة زيادة الاهتمام بتطبيق الاستراتيجيات التنافسية لما لها من أثر ايجابي على زيادة الحصة السوقية.
فايز طنطاوي, رشاد. (2021). أثر الاستراتيجيات التنافسية على الحصة السوقية في شرکات صناعة الأجهزة الکهربائية. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 12(2), 258-284. doi: 10.21608/jces.2021.188406
MLA
رشاد فايز طنطاوي. "أثر الاستراتيجيات التنافسية على الحصة السوقية في شرکات صناعة الأجهزة الکهربائية". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 12, 2, 2021, 258-284. doi: 10.21608/jces.2021.188406
HARVARD
فايز طنطاوي, رشاد. (2021). 'أثر الاستراتيجيات التنافسية على الحصة السوقية في شرکات صناعة الأجهزة الکهربائية', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 12(2), pp. 258-284. doi: 10.21608/jces.2021.188406
VANCOUVER
فايز طنطاوي, رشاد. أثر الاستراتيجيات التنافسية على الحصة السوقية في شرکات صناعة الأجهزة الکهربائية. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2021; 12(2): 258-284. doi: 10.21608/jces.2021.188406