يهدف البحث إلي التعرف علي أثر جودة الخدمة عبر الإنترنت لمواقع التجارة الإلکترونية علي رضاء العملاء ونيتهم في الشراء ولتحقيق أهداف البحث قام الباحث بإعداد إستثمارة إستقصاء شملت علي (44) فقرة بصيغتها النهائية
شارد, هاني علي. (2018). أثر جودة الخدمة عبر الإنترنت لمواقع التجارة الإلکترونية علي رضاء العملاء ونيتهم في الشراء. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9(العدد الثالث), 203-228. doi: 10.21608/jces.2018.50359
MLA
هاني علي شارد. "أثر جودة الخدمة عبر الإنترنت لمواقع التجارة الإلکترونية علي رضاء العملاء ونيتهم في الشراء". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9, العدد الثالث, 2018, 203-228. doi: 10.21608/jces.2018.50359
HARVARD
شارد, هاني علي. (2018). 'أثر جودة الخدمة عبر الإنترنت لمواقع التجارة الإلکترونية علي رضاء العملاء ونيتهم في الشراء', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9(العدد الثالث), pp. 203-228. doi: 10.21608/jces.2018.50359
VANCOUVER
شارد, هاني علي. أثر جودة الخدمة عبر الإنترنت لمواقع التجارة الإلکترونية علي رضاء العملاء ونيتهم في الشراء. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2018; 9(العدد الثالث): 203-228. doi: 10.21608/jces.2018.50359