ويهدف هذا البحث علي التعرف علي اثر عناصر المزيج التسويقي الاخضر (التوزيع والترويج وفريق العمل )علي بعدي من ابعاد قرار الشراء (الرضا والتوصيه للاخرين) بالتطبيق علي مطاعم الوجبات السريعه ولتحقيق اهداف البحث قام الباحث بتحديد اطار نظري للمزيج التسويقي الاخضر وقرار الشراء وکذلک مراجعه الدراسات السابقه حول موضوع البحث وبناء علي الاطار النظري والدراسات السابقه تم وضع فرضيات البحث التي تضمنت افتراض وجود تاثير معنوي ذو دلاله احصائية لعناصر المزيج التسويقي الاخضر (التوزيع والترويج وفريق العمل) علي ابعاد قرار الشراء لدي عملاء مطاعم الوجبات السريعه (الرضاء والتوصيه للاخرين) وکذلک افتراض وجود فروق معنوية ذات دلاله احصائيه بين تاثير عناصر المزيج التسويقي الاخضر علي ابعاد قرار الشراء لددي عملاء مطاعم الوجبات السريعه وفقا للعوامل الديموجرافيه للعملاء (النوع ،الخل،المستوي التعليمي) وبناء علي مشکلة البحث وفرضياته وما اوردته الدراسات السابقه تم اعداد قائمة الاستقصاء التي تضمنت عبارات حول عناصر المزيج التسويقي الاخضر وکذا الخصائص الديموجرافيه والابعاد المستخدمه لقياس متغيرات البحث
الجمال, محمد رجب مصطفي. (2018). اثر المزيج التسويقي الاخضر علي قرار الشراء بالتطبيق علي مطاعم الوجبات السريعه في جمهورية مصر العربية. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9(العدد الرابع الجزء الثانی), 162-188. doi: 10.21608/jces.2018.50399
MLA
محمد رجب مصطفي الجمال. "اثر المزيج التسويقي الاخضر علي قرار الشراء بالتطبيق علي مطاعم الوجبات السريعه في جمهورية مصر العربية", المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9, العدد الرابع الجزء الثانی, 2018, 162-188. doi: 10.21608/jces.2018.50399
HARVARD
الجمال, محمد رجب مصطفي. (2018). 'اثر المزيج التسويقي الاخضر علي قرار الشراء بالتطبيق علي مطاعم الوجبات السريعه في جمهورية مصر العربية', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9(العدد الرابع الجزء الثانی), pp. 162-188. doi: 10.21608/jces.2018.50399
VANCOUVER
الجمال, محمد رجب مصطفي. اثر المزيج التسويقي الاخضر علي قرار الشراء بالتطبيق علي مطاعم الوجبات السريعه في جمهورية مصر العربية. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2018; 9(العدد الرابع الجزء الثانی): 162-188. doi: 10.21608/jces.2018.50399