تهدف الدراسة إلي التعرف علي العلاقة بين جذب العملاء ورضا العملاء الشرکة وإستکشاف إختلاف أراء عينة الدراسة من عملاء شرکتي زين العراق وأسيا سبل حول جذب العملاء ورضا العملاء بناء علي المتغيرات الديموغرافية وتوصلت الدراسة إلي مجموعة من النتائج أهمها وجود علاقة ذات دلالة إحصائية بين جذب العملاء ورضا العملاء للشرکتين محل الدراسة وتوصلت الدراسة إلي أن هناک ميلا واضحا لدي العملاء للتأکيد علي أن الشرکتين محل الدراسه لديها قصور في دعم ولاء العملاء وتعزيز هم في الشرکتين محل الدراسة
الجبوري, أسامة محمد عبد الجبوري. (2018). تقييم العلاقة بين جذب العملاء ورضاء عملاء الشرکة (دراسة ميدانية علي بعض شرکات الإتصالات اللاسلکية في العراق). المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9(العدد الثالث), 624-647. doi: 10.21608/jces.2018.50406
MLA
أسامة محمد عبد الجبوري الجبوري. "تقييم العلاقة بين جذب العملاء ورضاء عملاء الشرکة (دراسة ميدانية علي بعض شرکات الإتصالات اللاسلکية في العراق)", المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9, العدد الثالث, 2018, 624-647. doi: 10.21608/jces.2018.50406
HARVARD
الجبوري, أسامة محمد عبد الجبوري. (2018). 'تقييم العلاقة بين جذب العملاء ورضاء عملاء الشرکة (دراسة ميدانية علي بعض شرکات الإتصالات اللاسلکية في العراق)', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9(العدد الثالث), pp. 624-647. doi: 10.21608/jces.2018.50406
VANCOUVER
الجبوري, أسامة محمد عبد الجبوري. تقييم العلاقة بين جذب العملاء ورضاء عملاء الشرکة (دراسة ميدانية علي بعض شرکات الإتصالات اللاسلکية في العراق). المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2018; 9(العدد الثالث): 624-647. doi: 10.21608/jces.2018.50406