تقييم العلاقة بين جذب العملاء ورضاء عملاء الشرکة (دراسة ميدانية علي بعض شرکات الإتصالات اللاسلکية في العراق)

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

جامعة قناة السويس

المستخلص

تهدف الدراسة إلي التعرف علي العلاقة بين جذب العملاء ورضا العملاء الشرکة وإستکشاف  إختلاف أراء عينة الدراسة من عملاء شرکتي زين العراق وأسيا سبل  حول جذب العملاء ورضا العملاء  بناء علي المتغيرات الديموغرافية وتوصلت الدراسة  إلي مجموعة من النتائج أهمها  وجود علاقة ذات دلالة إحصائية بين جذب العملاء ورضا العملاء  للشرکتين محل الدراسة وتوصلت الدراسة إلي أن هناک  ميلا واضحا لدي العملاء للتأکيد علي أن الشرکتين محل الدراسه  لديها قصور في دعم ولاء العملاء وتعزيز هم في الشرکتين محل الدراسة 

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية