اثر التسويق الإلکتروني للخدمات الحکومية علي ثقة الممولين دراسة ميدانية علي مصلحة الضرائب المصرية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

جامعة قناة السويس

المستخلص

هدف هذا البحث إلي دراسة أثر التسويق الإلکتروني للخدمات الحکومية علي الإلتزام الضريبي بمصلحة الضرائب المصرية من خلال دراسة تطبيق التسويق الإلکتروني لخدمات المصلحة علي موقعها  والمواقع الإلکترونية  ودراسة أسباب عدم الإلتزام الضريبي للممولين من أجل الوصول  إلي طريقة حديثة للتواصل ولتوعية 

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية