هدف هذا البحث إلي دراسة أثر التسويق الإلکتروني للخدمات الحکومية علي الإلتزام الضريبي بمصلحة الضرائب المصرية من خلال دراسة تطبيق التسويق الإلکتروني لخدمات المصلحة علي موقعها والمواقع الإلکترونية ودراسة أسباب عدم الإلتزام الضريبي للممولين من أجل الوصول إلي طريقة حديثة للتواصل ولتوعية
الغمري, شريف کمال أحمد. (2018). اثر التسويق الإلکتروني للخدمات الحکومية علي ثقة الممولين دراسة ميدانية علي مصلحة الضرائب المصرية. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9(العدد الثالث), 677-700. doi: 10.21608/jces.2018.50412
MLA
شريف کمال أحمد الغمري. "اثر التسويق الإلکتروني للخدمات الحکومية علي ثقة الممولين دراسة ميدانية علي مصلحة الضرائب المصرية". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9, العدد الثالث, 2018, 677-700. doi: 10.21608/jces.2018.50412
HARVARD
الغمري, شريف کمال أحمد. (2018). 'اثر التسويق الإلکتروني للخدمات الحکومية علي ثقة الممولين دراسة ميدانية علي مصلحة الضرائب المصرية', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9(العدد الثالث), pp. 677-700. doi: 10.21608/jces.2018.50412
VANCOUVER
الغمري, شريف کمال أحمد. اثر التسويق الإلکتروني للخدمات الحکومية علي ثقة الممولين دراسة ميدانية علي مصلحة الضرائب المصرية. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2018; 9(العدد الثالث): 677-700. doi: 10.21608/jces.2018.50412