أثر تطبيق المعرفة التسويقية المکتسبة من الشريک الأجنبي على تنمية الاستثمارات الدولية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

جامعة قناة السويس

المستخلص

تتمثل مشکلة الدراسة في التعرف على أوجه القصور في المعرفة التسويقية بشرکات البترول في ليبيا وبالتالي هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر تطبيق المعرفة التسويقية المکتسبة من الشريک الأجنبي على تنمية الاستثمارات الدولية بشرکات البترول في ليبيا. وقد توصلت الدراسة إلى نتيجة مفادها وجود تأثير في تطبيق المعرفة التسويقية المکتسبة من الشريک الأجنبي على تنمية الاستثمارات الدولية وکانت أهم التوصيات بأهمية تطبيق المقترحات والتعليمات المتحصل عليها من الشريک الأجنبي۔

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية