تتمثل مشکلة الدراسة في التعرف على أوجه القصور في المعرفة التسويقية بشرکات البترول في ليبيا وبالتالي هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر تطبيق المعرفة التسويقية المکتسبة من الشريک الأجنبي على تنمية الاستثمارات الدولية بشرکات البترول في ليبيا. وقد توصلت الدراسة إلى نتيجة مفادها وجود تأثير في تطبيق المعرفة التسويقية المکتسبة من الشريک الأجنبي على تنمية الاستثمارات الدولية وکانت أهم التوصيات بأهمية تطبيق المقترحات والتعليمات المتحصل عليها من الشريک الأجنبي۔
سعيد, علاء بو بکر سليمان. (2019). أثر تطبيق المعرفة التسويقية المکتسبة من الشريک الأجنبي على تنمية الاستثمارات الدولية. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10(العدد الاول الجزء الثانى), 526-545. doi: 10.21608/jces.2019.50478
MLA
علاء بو بکر سليمان سعيد. "أثر تطبيق المعرفة التسويقية المکتسبة من الشريک الأجنبي على تنمية الاستثمارات الدولية". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10, العدد الاول الجزء الثانى, 2019, 526-545. doi: 10.21608/jces.2019.50478
HARVARD
سعيد, علاء بو بکر سليمان. (2019). 'أثر تطبيق المعرفة التسويقية المکتسبة من الشريک الأجنبي على تنمية الاستثمارات الدولية', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10(العدد الاول الجزء الثانى), pp. 526-545. doi: 10.21608/jces.2019.50478
VANCOUVER
سعيد, علاء بو بکر سليمان. أثر تطبيق المعرفة التسويقية المکتسبة من الشريک الأجنبي على تنمية الاستثمارات الدولية. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2019; 10(العدد الاول الجزء الثانى): 526-545. doi: 10.21608/jces.2019.50478