تقييم الأثر نظم المعلومات الإستراتيجية في منظمات الأعمال

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

إن التغير العالمي السريع في الأسواق اليوم الأسواق اليوم يجعل نظم المعلومات هي وسيلة حاسمة وقوية لتمکين الابتکار وإدارة الشرکات والنمو فلا يمکن للمنظمة توسيع أسواقها، وخلق منتجات وخدمات والتواصل مع الموردين والمشترين، وإدارة استثماراتها، أو التواصل مع عملائها وموظفيها دون نظم المعلومات ، لتحقيق النجاح في السوق اليوم، لا بد لنظم المعلومات أن تکون سباقة بدلا من انتظار رد الفعل. يجب أن تطوير المنظمات إستراتيجية نظم المعلومات التجارية لتتماشى مع إستراتيجية الأعمال وتتماشى مع نهج التخطيط الاستراتيجي

Abstract : In today's rapidly changing global marketplace, Information Systems are the critical and powerful medium for enabling and managing corporate innovation and growth. No organization can extend its markets, create its products and services, communicate with its suppliers and buyers, manage its investments, or communicate with its customers and employees without IS To succeed in today's marketplace, it is imperative that an Information Systems organization be proactive rather than reactive. It must develop a coherent IS Business Strategy that is aligned with and enables the overall Corporate Business Strategy.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية