قامت هذه الدراسة باختبار العلاقة بين إستراتيجية الإبتکار ودعم التميز التنافسي للمنظمات وقد تم ذلک من خلال اختبار فرضية أساسية باستخدام مجموعة من الأساليب الإحصائية وذلک بالتطبيق على قطاع الفنادق في السوق المصري . Abstract:
This study is based on the examination of relationship between innovation and the competitive differentiations of the organization. Basic hypothesis was examined by using a group of statistical methods applied on the hotels sector of the Egyptian market.
محمد أحمد عمر, أميرة. (2017). دور الابتکار في دعم التميز التنافسي للمنظمات. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 8(العدد الثالث), 522-539. doi: 10.21608/jces.2017.50710
MLA
أميرة محمد أحمد عمر. "دور الابتکار في دعم التميز التنافسي للمنظمات". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 8, العدد الثالث, 2017, 522-539. doi: 10.21608/jces.2017.50710
HARVARD
محمد أحمد عمر, أميرة. (2017). 'دور الابتکار في دعم التميز التنافسي للمنظمات', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 8(العدد الثالث), pp. 522-539. doi: 10.21608/jces.2017.50710
VANCOUVER
محمد أحمد عمر, أميرة. دور الابتکار في دعم التميز التنافسي للمنظمات. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2017; 8(العدد الثالث): 522-539. doi: 10.21608/jces.2017.50710