تحاول الدراسة الدمج بين أسلوب التکلفة المستهدفة وأسلوب کايزن ومدخل التسعير على أساس القيمة من أجل تعزيز القيمة المدرکة للعميل وذلک من خلال الوقوف على الأحتياجات والمتطلبات الحقيقية للعملاء والعمل على تخفيض التکلفة للوصول الى رقم تکلفة مستهدف يمکن من تحديد سعر مترک يقابل توقعات العمل ويمثل له قيمة حقيقية تصمن أداء متميز للمنتج في السرق. وأسفرت نتائج الدراسة عن أنه يمکن من خلال تکامل أسلوب التکلفة المستهدفة وأسلوب کايزن الوصول الي التکلفة المستهدفة والتي تمکن من تحديد سعر تقافي ينال رضا العميل و يقابل توقعاته و يعزز القيمة المدرکة له وبالتالي يزيد من مبيعات المنتج و ايرادات المنشاة ويحسن من الأداء الاستراتيجي وابن التفاعل والدمج بين الأطر والأساليب والنظريات المحاسبية والإدارية بدعم تطوير کلا منهما و ينعکس على الممارسات العملية وتوصي الدراسة بأهمية التوجه نحو مزيد من الدراسات والأبحاث التي تهتم بمجال تعظيم القيمة المقدمة للعميل.
الغمرى, مروى يوسف احمد. (2019). التکلفة المستهدفة وکايزن کآلية لتعزيز القيمة المدرکة للعميل. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10(العدد الثانى الجزء الأول), 754-778. doi: 10.21608/jces.2019.50712
MLA
مروى يوسف احمد الغمرى. "التکلفة المستهدفة وکايزن کآلية لتعزيز القيمة المدرکة للعميل". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10, العدد الثانى الجزء الأول, 2019, 754-778. doi: 10.21608/jces.2019.50712
HARVARD
الغمرى, مروى يوسف احمد. (2019). 'التکلفة المستهدفة وکايزن کآلية لتعزيز القيمة المدرکة للعميل', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10(العدد الثانى الجزء الأول), pp. 754-778. doi: 10.21608/jces.2019.50712
VANCOUVER
الغمرى, مروى يوسف احمد. التکلفة المستهدفة وکايزن کآلية لتعزيز القيمة المدرکة للعميل. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2019; 10(العدد الثانى الجزء الأول): 754-778. doi: 10.21608/jces.2019.50712