هدفت هذه الدراسة للتعرف على اثر قدرات عملاء البنوک التجارية على جذب حسابات جديدة، استخدم الباحث المنهج الوصفي، وتم تصميم أداة القياس استقصاء)، وتوزيعها على عينة عشوائية من عملاء البنوک، وتم استخدام برنامج التحليل الإحصائي SPSS, وتوصلت الدراسة إلى وجود اثر معنوي القدرات عملاء البنوک التجارية على جذب حسابات بنکية جديدة، وأوصت بزيادة الاهتمام بالعملاء وتدريبهم لزيادة قدراتهم. Abstract:
The study aimed to identify the effect of commercial banks clients' ability on attracting new account, the researcher used a descriptive approach, and designed measurement tool (questionnaire) distributed on a random sample of commercial banks clients, and used the statistical analysis software SPSS to test the hypotheses of the study ,the study found significant effect of commercial banks clients' ability to attract new accounts, and recommended to improve the clients care, and give them more training to improve their abilities.
على العبد الشيخ خليل, عبد المعز. (2017). أثر قدرات عملاء البنوک التجارية على جذب حسابات بنکية جديدة. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 8(ملحق العدد الثانی), 470-498. doi: 10.21608/jces.2017.50761
MLA
عبد المعز على العبد الشيخ خليل. "أثر قدرات عملاء البنوک التجارية على جذب حسابات بنکية جديدة". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 8, ملحق العدد الثانی, 2017, 470-498. doi: 10.21608/jces.2017.50761
HARVARD
على العبد الشيخ خليل, عبد المعز. (2017). 'أثر قدرات عملاء البنوک التجارية على جذب حسابات بنکية جديدة', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 8(ملحق العدد الثانی), pp. 470-498. doi: 10.21608/jces.2017.50761
VANCOUVER
على العبد الشيخ خليل, عبد المعز. أثر قدرات عملاء البنوک التجارية على جذب حسابات بنکية جديدة. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2017; 8(ملحق العدد الثانی): 470-498. doi: 10.21608/jces.2017.50761