هدفت هذه الدراسة للتعرف على اثر ولاء عملاء البنوک التجارية على جذب حسابات بنکية جديدة، استخدم الباحث المنهج الوصفي، و تم تصميم أداة القياس (استقصاء)، وتوزيعها على عينة عشوائية من عملاء البنوک التجارية، وتم استخدام برنامج التحليل الإحصائي SPSS لاختبار فروض الدراسة، وتوصلت الدراسة إلى وجود اثر معنوي لولاء عملاء البنوک التجارية على جذب حسابات بنکية جديدة، وأوصت بزيادة الاهتمام بالعملاء وتقديم الخدمات المميزة لهم Abstract:
The study aimed to identify the effect of commercial banks clients' loyalty on attracting new account, the researcher used a descriptive approach, and designed measurement tool (questionnaire) distributed on a random sample of commercial banks clients, and used the statistical analysis software SPSS to test the Hypotheses of the study, the study found significant effect of commercial banks clients' loyalty to attract new accounts. And recommended to improve the clients care, and to give them a special services.
على الشيخ خليل, عبد المعز. (2017). أثر ولاء عملاء البنوک التجارية على جذب حسابات بنکية جديدة. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 8(ملحق العدد الثانی), 499-528. doi: 10.21608/jces.2017.50766
MLA
عبد المعز على الشيخ خليل. "أثر ولاء عملاء البنوک التجارية على جذب حسابات بنکية جديدة". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 8, ملحق العدد الثانی, 2017, 499-528. doi: 10.21608/jces.2017.50766
HARVARD
على الشيخ خليل, عبد المعز. (2017). 'أثر ولاء عملاء البنوک التجارية على جذب حسابات بنکية جديدة', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 8(ملحق العدد الثانی), pp. 499-528. doi: 10.21608/jces.2017.50766
VANCOUVER
على الشيخ خليل, عبد المعز. أثر ولاء عملاء البنوک التجارية على جذب حسابات بنکية جديدة. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2017; 8(ملحق العدد الثانی): 499-528. doi: 10.21608/jces.2017.50766