عبد العزيز, ريهام انسى محمود. (2018). اثر الالتزام المعيارى فى تحقيق جودة الخدمة. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9(العدد الأول), 289-299. doi: 10.21608/jces.2018.50899
MLA
ريهام انسى محمود عبد العزيز. "اثر الالتزام المعيارى فى تحقيق جودة الخدمة", المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9, العدد الأول, 2018, 289-299. doi: 10.21608/jces.2018.50899
HARVARD
عبد العزيز, ريهام انسى محمود. (2018). 'اثر الالتزام المعيارى فى تحقيق جودة الخدمة', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9(العدد الأول), pp. 289-299. doi: 10.21608/jces.2018.50899
VANCOUVER
عبد العزيز, ريهام انسى محمود. اثر الالتزام المعيارى فى تحقيق جودة الخدمة. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2018; 9(العدد الأول): 289-299. doi: 10.21608/jces.2018.50899