عباس, اسماعيل جاب الله. (2019). دور ابعاد محاسبة العميل في تدعيم الميزة التنافسية المستدامة في القطاع المصرفي. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10(العدد الثالث، الجزء الاول), 395-419. doi: 10.21608/jces.2019.50952
MLA
اسماعيل جاب الله عباس. "دور ابعاد محاسبة العميل في تدعيم الميزة التنافسية المستدامة في القطاع المصرفي". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10, العدد الثالث، الجزء الاول, 2019, 395-419. doi: 10.21608/jces.2019.50952
HARVARD
عباس, اسماعيل جاب الله. (2019). 'دور ابعاد محاسبة العميل في تدعيم الميزة التنافسية المستدامة في القطاع المصرفي', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10(العدد الثالث، الجزء الاول), pp. 395-419. doi: 10.21608/jces.2019.50952
VANCOUVER
عباس, اسماعيل جاب الله. دور ابعاد محاسبة العميل في تدعيم الميزة التنافسية المستدامة في القطاع المصرفي. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2019; 10(العدد الثالث، الجزء الاول): 395-419. doi: 10.21608/jces.2019.50952