عباس, اسماعيل جاب الله. (2019). تحليل العلاقة التأثيرية بين أسلوب تحليل مغلف البيانات (DEA) وتدعيم الميزة التنافسية في القطاع المصرفي. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10(العدد الثالث، الجزء الاول), 420-439. doi: 10.21608/jces.2019.50954
MLA
اسماعيل جاب الله عباس. "تحليل العلاقة التأثيرية بين أسلوب تحليل مغلف البيانات (DEA) وتدعيم الميزة التنافسية في القطاع المصرفي", المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10, العدد الثالث، الجزء الاول, 2019, 420-439. doi: 10.21608/jces.2019.50954
HARVARD
عباس, اسماعيل جاب الله. (2019). 'تحليل العلاقة التأثيرية بين أسلوب تحليل مغلف البيانات (DEA) وتدعيم الميزة التنافسية في القطاع المصرفي', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10(العدد الثالث، الجزء الاول), pp. 420-439. doi: 10.21608/jces.2019.50954
VANCOUVER
عباس, اسماعيل جاب الله. تحليل العلاقة التأثيرية بين أسلوب تحليل مغلف البيانات (DEA) وتدعيم الميزة التنافسية في القطاع المصرفي. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2019; 10(العدد الثالث، الجزء الاول): 420-439. doi: 10.21608/jces.2019.50954