الملخص: تتمثل مشکلة الدراسة إلى أي مدى يعمل ترويج المنتجات البنکية على جودة العلاقة مع العملاء وتأثيرها على جذب العملاء الجدد. وقد توصلت الدراسة إلى أن هناک علاقة ذات دلالة إحصائية بين ترويج المنتجات البنکية وجذب العملاء الجدد لدى البنوک التجارية المصرية.
عليوه محمود إبراهيم, هشام. (2018). ترويج المنتجات البنکيه وتاثيرها علي جذب العملاء الجدد. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9(العدد الأول الجزء الثانی), 440-454. doi: 10.21608/jces.2018.51223
MLA
هشام عليوه محمود إبراهيم. "ترويج المنتجات البنکيه وتاثيرها علي جذب العملاء الجدد". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9, العدد الأول الجزء الثانی, 2018, 440-454. doi: 10.21608/jces.2018.51223
HARVARD
عليوه محمود إبراهيم, هشام. (2018). 'ترويج المنتجات البنکيه وتاثيرها علي جذب العملاء الجدد', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9(العدد الأول الجزء الثانی), pp. 440-454. doi: 10.21608/jces.2018.51223
VANCOUVER
عليوه محمود إبراهيم, هشام. ترويج المنتجات البنکيه وتاثيرها علي جذب العملاء الجدد. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2018; 9(العدد الأول الجزء الثانی): 440-454. doi: 10.21608/jces.2018.51223