الملخص: تتمثل مشکلة الدراسة في أن هناک إنخفاض في مستوى تحسين جودة الخدمة في البنوک التجارية بمصر. وتهدف الدراسة إلى التعرف على دور إستخدام تکنولوجيا المعلومات في تحسين جودة خدمة العملاء في البنوک محل الدراسة، وتوصلت الدراسة إلى نتيجة مفادها أن استخدام تکنولوجيا المعلومات عبر المواقع الإلکترونية وتحسين جودة الخدمات بالعملاء من أهم التوصيات تطبيق على البنوک محل الدراسة.
عليوه, هشام. (2018). اثر التسويق عبر المواقع الالکترونيه علي تحسين جوده الخدمه. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9(العدد الأول الجزء الثانی), 455-572. doi: 10.21608/jces.2018.51225
MLA
هشام عليوه. "اثر التسويق عبر المواقع الالکترونيه علي تحسين جوده الخدمه". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9, العدد الأول الجزء الثانی, 2018, 455-572. doi: 10.21608/jces.2018.51225
HARVARD
عليوه, هشام. (2018). 'اثر التسويق عبر المواقع الالکترونيه علي تحسين جوده الخدمه', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9(العدد الأول الجزء الثانی), pp. 455-572. doi: 10.21608/jces.2018.51225
VANCOUVER
عليوه, هشام. اثر التسويق عبر المواقع الالکترونيه علي تحسين جوده الخدمه. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2018; 9(العدد الأول الجزء الثانی): 455-572. doi: 10.21608/jces.2018.51225