اثر التسويق عبر المواقع الالکترونيه علي تحسين جوده الخدمه

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

الملخص:
تتمثل مشکلة الدراسة في أن هناک إنخفاض في مستوى تحسين جودة الخدمة في البنوک التجارية بمصر.
وتهدف الدراسة إلى التعرف على دور إستخدام تکنولوجيا المعلومات في تحسين جودة خدمة العملاء في البنوک محل الدراسة، وتوصلت الدراسة إلى نتيجة مفادها أن استخدام تکنولوجيا المعلومات عبر المواقع الإلکترونية وتحسين جودة الخدمات بالعملاء من أهم التوصيات تطبيق على البنوک محل الدراسة.
 

الموضوعات الرئيسية