- أثر استخدام نظام تقييم الجودة: برنامج الاتحاد الدولي للنقل الجوي لمراجعة السلامة للعمليات الأرضية (ايزيجو) على تحسين السلامة في شرکات الخدمة الأرضية في المطارات المصرية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

يهدف البحث إلى التعرف على تأثير استخدام برنامج الاتحاد الدولي للنقل الجوي لمراجعة السلامة (ISAG0) على تحسين السلامة في شرکات الخدمة الأرضية في المطارات المصرية. وتوصل البحث إلى وجود تأثير معنوي ذو دلالة إحصائية لاستخدام برنامج الاتحاد الدولي للنقل الجوي المراجعة السلامة (IS AG0) على تحسين السلامة في شرکات الخدمة الأرضية في المطارات المصرية، ويوصي البحث بضرورة الاستمرار في التسجيل في برنامج (ISAG0) و التزام شرکات الخدمة الأرضية بالتوافق مع معايير وتوصيات برنامج (ISAGO).
Abstract:
    The research aims to indicate the effect of using IATA Safety Audit for Ground Operations (ISAGO) on Safety of Ground Service Companies in the Egyptian Airports. The research found that there is a significant effect of Using (ISAGO) program and Safety Improvement of the Ground Service Companies in the Egyptian Airports. Furthermore, the research recommends that The GSP's should continue register in (ISAGO) program, and keep on conformity with (ISAGO) standards& recommendations.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية