عطية, أحمد. (2018). أثر تطبيق الاستراتيجية التسويقية في تحقيق رضا وولاء العملاء : دراسة ميدانية. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9(العدد الثالث الجزء الثانی), 888-908. doi: 10.21608/jces.2018.51960
MLA
أحمد عطية. "أثر تطبيق الاستراتيجية التسويقية في تحقيق رضا وولاء العملاء : دراسة ميدانية". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9, العدد الثالث الجزء الثانی, 2018, 888-908. doi: 10.21608/jces.2018.51960
HARVARD
عطية, أحمد. (2018). 'أثر تطبيق الاستراتيجية التسويقية في تحقيق رضا وولاء العملاء : دراسة ميدانية', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9(العدد الثالث الجزء الثانی), pp. 888-908. doi: 10.21608/jces.2018.51960
VANCOUVER
عطية, أحمد. أثر تطبيق الاستراتيجية التسويقية في تحقيق رضا وولاء العملاء : دراسة ميدانية. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2018; 9(العدد الثالث الجزء الثانی): 888-908. doi: 10.21608/jces.2018.51960