عطية, احمد. (2018). أثر أبعاد الإستراتيجية التسويقية علي تحقيق ميزة تنافسية للشرکات الصناعية " دراسة ميدانية". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9(العدد الثالث الجزء الثانی), 909-930. doi: 10.21608/jces.2018.51961
MLA
احمد عطية. "أثر أبعاد الإستراتيجية التسويقية علي تحقيق ميزة تنافسية للشرکات الصناعية " دراسة ميدانية"". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9, العدد الثالث الجزء الثانی, 2018, 909-930. doi: 10.21608/jces.2018.51961
HARVARD
عطية, احمد. (2018). 'أثر أبعاد الإستراتيجية التسويقية علي تحقيق ميزة تنافسية للشرکات الصناعية " دراسة ميدانية"', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9(العدد الثالث الجزء الثانی), pp. 909-930. doi: 10.21608/jces.2018.51961
VANCOUVER
عطية, احمد. أثر أبعاد الإستراتيجية التسويقية علي تحقيق ميزة تنافسية للشرکات الصناعية " دراسة ميدانية". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2018; 9(العدد الثالث الجزء الثانی): 909-930. doi: 10.21608/jces.2018.51961