Farouk Mohamed Ahmed Moussa, Toka. (2019). the effect of cause related marketing on consumer purchase intention. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10(العدد الثالث الجزء الثانی), 25-49. doi: 10.21608/jces.2019.51976
MLA
Toka Farouk Mohamed Ahmed Moussa. "the effect of cause related marketing on consumer purchase intention". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10, العدد الثالث الجزء الثانی, 2019, 25-49. doi: 10.21608/jces.2019.51976
HARVARD
Farouk Mohamed Ahmed Moussa, Toka. (2019). 'the effect of cause related marketing on consumer purchase intention', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10(العدد الثالث الجزء الثانی), pp. 25-49. doi: 10.21608/jces.2019.51976
VANCOUVER
Farouk Mohamed Ahmed Moussa, Toka. the effect of cause related marketing on consumer purchase intention. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2019; 10(العدد الثالث الجزء الثانی): 25-49. doi: 10.21608/jces.2019.51976