ظهرى امين, عبدالله. (2015). استراتيجية تموضع العلامة التجارية للتعليم العالي الاداري المصري في الاسواق العربية. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 6(العدد الثانی), 171-202. doi: 10.21608/jces.2015.55090
MLA
عبدالله ظهرى امين. "استراتيجية تموضع العلامة التجارية للتعليم العالي الاداري المصري في الاسواق العربية". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 6, العدد الثانی, 2015, 171-202. doi: 10.21608/jces.2015.55090
HARVARD
ظهرى امين, عبدالله. (2015). 'استراتيجية تموضع العلامة التجارية للتعليم العالي الاداري المصري في الاسواق العربية', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 6(العدد الثانی), pp. 171-202. doi: 10.21608/jces.2015.55090
VANCOUVER
ظهرى امين, عبدالله. استراتيجية تموضع العلامة التجارية للتعليم العالي الاداري المصري في الاسواق العربية. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2015; 6(العدد الثانی): 171-202. doi: 10.21608/jces.2015.55090