اسماعيل محمود اسماعيل, محمد. (2019). أثر التحسين المستمر على جودة الخدمة المصرفية. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10(العدد الرابع الجزء الثانى), 717-739. doi: 10.21608/jces.2019.71383
MLA
محمد اسماعيل محمود اسماعيل. "أثر التحسين المستمر على جودة الخدمة المصرفية". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10, العدد الرابع الجزء الثانى, 2019, 717-739. doi: 10.21608/jces.2019.71383
HARVARD
اسماعيل محمود اسماعيل, محمد. (2019). 'أثر التحسين المستمر على جودة الخدمة المصرفية', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10(العدد الرابع الجزء الثانى), pp. 717-739. doi: 10.21608/jces.2019.71383
VANCOUVER
اسماعيل محمود اسماعيل, محمد. أثر التحسين المستمر على جودة الخدمة المصرفية. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2019; 10(العدد الرابع الجزء الثانى): 717-739. doi: 10.21608/jces.2019.71383