عبد الهادي علي خليل, عصام. (2020). دور جاذبية العلامة في العلاقة بين أبعاد هوية الجامعات الخاصة وعلامات محبة العميل للعلامة: دراسة ميدانية. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 11(العدد الثالث الجزء الثانى), 734-796. doi: 10.21608/jces.2020.119792
MLA
عصام عبد الهادي علي خليل. "دور جاذبية العلامة في العلاقة بين أبعاد هوية الجامعات الخاصة وعلامات محبة العميل للعلامة: دراسة ميدانية", المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 11, العدد الثالث الجزء الثانى, 2020, 734-796. doi: 10.21608/jces.2020.119792
HARVARD
عبد الهادي علي خليل, عصام. (2020). 'دور جاذبية العلامة في العلاقة بين أبعاد هوية الجامعات الخاصة وعلامات محبة العميل للعلامة: دراسة ميدانية', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 11(العدد الثالث الجزء الثانى), pp. 734-796. doi: 10.21608/jces.2020.119792
VANCOUVER
عبد الهادي علي خليل, عصام. دور جاذبية العلامة في العلاقة بين أبعاد هوية الجامعات الخاصة وعلامات محبة العميل للعلامة: دراسة ميدانية. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2020; 11(العدد الثالث الجزء الثانى): 734-796. doi: 10.21608/jces.2020.119792