حمدي زکي, محمد. (2020). قياس أثر التسويق الحسي على رضا العملاء: دراسة ميدانية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية بمحافظة الإسکندرية. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 11(العدد الثالث الجزء الثانى), 905-966. doi: 10.21608/jces.2020.119797
MLA
محمد حمدي زکي. "قياس أثر التسويق الحسي على رضا العملاء: دراسة ميدانية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية بمحافظة الإسکندرية". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 11, العدد الثالث الجزء الثانى, 2020, 905-966. doi: 10.21608/jces.2020.119797
HARVARD
حمدي زکي, محمد. (2020). 'قياس أثر التسويق الحسي على رضا العملاء: دراسة ميدانية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية بمحافظة الإسکندرية', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 11(العدد الثالث الجزء الثانى), pp. 905-966. doi: 10.21608/jces.2020.119797
VANCOUVER
حمدي زکي, محمد. قياس أثر التسويق الحسي على رضا العملاء: دراسة ميدانية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية بمحافظة الإسکندرية. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2020; 11(العدد الثالث الجزء الثانى): 905-966. doi: 10.21608/jces.2020.119797