سمير محمد محروس, ريهام. (2020). أثر الابتکار في المعارض التجارية التسويقية على الميزة التنافسية للشرکات المصدرة للحاصلات الزراعية. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 11(العدد الثالث الجزء الثانى), 1298-1317. doi: 10.21608/jces.2020.119814
MLA
ريهام سمير محمد محروس. "أثر الابتکار في المعارض التجارية التسويقية على الميزة التنافسية للشرکات المصدرة للحاصلات الزراعية", المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 11, العدد الثالث الجزء الثانى, 2020, 1298-1317. doi: 10.21608/jces.2020.119814
HARVARD
سمير محمد محروس, ريهام. (2020). 'أثر الابتکار في المعارض التجارية التسويقية على الميزة التنافسية للشرکات المصدرة للحاصلات الزراعية', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 11(العدد الثالث الجزء الثانى), pp. 1298-1317. doi: 10.21608/jces.2020.119814
VANCOUVER
سمير محمد محروس, ريهام. أثر الابتکار في المعارض التجارية التسويقية على الميزة التنافسية للشرکات المصدرة للحاصلات الزراعية. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2020; 11(العدد الثالث الجزء الثانى): 1298-1317. doi: 10.21608/jces.2020.119814