أثر تسويق بالعلاقات في تفعيل تطبيق نظام اقتصاديات المشارکة مع توسيط تکنولوجيا المعلومات دراسة ميدانية بالتطبيق على شرکة اوبر

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

أستاذ إدارة الأعمال المساعد - کلية التجارة – جامعة حلوان

المستخلص

يساهم التسويق بالعلاقات في صور عديدة ومجالات متنوعة وخاصة في مجال التقنية التکنولوجية الحديثة التي تهتم بتقديم الخدمات الموجهة للعملاء داخل المؤسسات الخدمية ويعتبره بعض الخبراء بانة سوف يحدث تغيرا جذريا في اشکال العلاقات الاقتصادية والاجتماعية للأفراد مما يؤدى الى تحقيق منافع اقتصادية هامة من خلال المشارکة في الاصول البشرية والمادية بين الافراد والمؤسسات الخدمية خاصة  والتي تظهر بصورة واضحة من خلال شرکة اوبر في مجال النقل والمواصلات من خلال تقنية المعلومات بين الافراد والمؤسسات التي تساعد في حل هذه الظاهرة وتقديم حلول جذرية مبتکره لخدمة العملاء من خلال شبکة الانترنت
 Relationship marketing contributes in many forms and in various fields, especially in the field of modern technological technology that is concerned with providing services directed to customers within service institutions. And the physical between individuals and service institutions in particular, which appears clearly through the Uber company in the field of transportation and communications through information technology between individuals and institutions that help solve this phenomenon and provide radical and innovative solutions to serve customers through the Internet.
 

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية