هدفت الدراسة إلى التعرف على الدور الذي تلعبه معايير التعلم الدولية کأحد برامج الأمتثال الصادرة عن الاتحاد الدولي للمحاسبين IFAC في تحسين الأداء المهني للمراجعين في مؤسسات المراجعة في مصر. وحيث توصلت الدراسة بعد نتيجة التحليل الإحصائي على أن هناک علاقة ذات دلالة إحصائية بين استخدام معايير التعلم الدولية للمحاسبين المهنين وبين تحسين الأداء المهني للمراجعين المهنين في مؤسسات المراجعة في مصر مما يعمل على زيادة جودة عملية المراجعة و بالتالي زيادة ثقة المستثمرين في التقارير المالية
خليل, راندا عثمان محمد. (2019). دور برنامج معايير التعلم الدولية للمحاسبين المهنيين في تحسين الأداء المهني للمراجعين. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10(العدد الاول الجزء الثانى), 429-446. doi: 10.21608/jces.2019.50465
MLA
راندا عثمان محمد خليل. "دور برنامج معايير التعلم الدولية للمحاسبين المهنيين في تحسين الأداء المهني للمراجعين". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10, العدد الاول الجزء الثانى, 2019, 429-446. doi: 10.21608/jces.2019.50465
HARVARD
خليل, راندا عثمان محمد. (2019). 'دور برنامج معايير التعلم الدولية للمحاسبين المهنيين في تحسين الأداء المهني للمراجعين', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10(العدد الاول الجزء الثانى), pp. 429-446. doi: 10.21608/jces.2019.50465
VANCOUVER
خليل, راندا عثمان محمد. دور برنامج معايير التعلم الدولية للمحاسبين المهنيين في تحسين الأداء المهني للمراجعين. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2019; 10(العدد الاول الجزء الثانى): 429-446. doi: 10.21608/jces.2019.50465