أثر استراتيجيات الخدمة ( المنتج ) على بناء الصورة الذهنية للمستهلک دراسة ميدانية على شرکات الاتصالات الفلسطينية بقطاع غزة

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

جامعة قناة السويس

المستخلص

هدفت هذه الدراسة للتعرف على أثر استراتيجيات الخدمة المنتج على بقاء الصورة الذهنية للمستهلک، وذلک من خلال دراسة ميدانية على شرکات الاتصالات بقطاع غزة، واستخدم الباحث المنهج الوصفي التحليلي، واعتمد على قائمة الاستقصاء، کأداة رئيسية لجمع البيانات، حيث تمثل مجتمع الدراسة بالعاملين في شرکات الإتصالات الفلسطينية في قطاع غزة وتوصلت الدراسة لوجود علاقة ذات دلالة إحصائية بين استراتيجيات الخدمة (المنتج) وبناء الصورة الذهنية لدى المستهلک في شرکات الاتصالات الفلسطينية في قطاع غزة، ووجود أثر ذو دلالة إحصائية عند  لاستراتيجيات الخدمة (المنتج على بناء الصورة الذهنية لدى المستهلک في شرکات الاتصالات الفلسطينية في قطاع غزة
وأوصت الدراسة بوضع أهداف محددة الاستراتيجيات الخدمة (المنتج) حتى تسهل عملية تقييمها والاستعانة بخبراء خارجيين للتقييم والحفاظ على الموضوعية، وتعزيز شرکات الاتصالات الفلسطينية في قطاع غزة الاستراتيجيات الخدمة (المنتج) رفعاليتها في التقتير على العملاء، وضرورة بذل شرکات الاتصالات الفلسطينية في قطاع غزة المزيد من الجهد لتوفير بعض الدعايات المرئية عنها
 

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية