دور ادارة الوقت في تحقيق التميز: دراسة ميدانية بالتطبيق على شرکات الأدوية الفلسطينية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

جامعة قناة السويس

المستخلص

هدفت الدراسة إلى التعرف على دور ادارة الوقت في تحقيق الميزة التنافسية في ، شرکات الأدوية الفلسطينية من وجهة نظر الادارة العليا وتم استخدام المنهج التحليلي الوصفي، ولقد تم تصميم أداة القياس هي الاستبيان وتم توزيعها على عينة عشوائية طبقية من العاملين في الإدارة العليا الدي في تلک الشرکات ، وتم استخدام برنامج التحليل الإحصائي 5P55 لاختبار فرض الدراسة، وتوصلت الدراسة إلى وجود أثر ايجابي لإدارة الوقت في تحقيق الميزة التنافسية ، وأوصت الدراسة بضرورة زيادة الاهتمام بادارة الوقت لما لها من أثر ايجابي في تحقيق الميزة التنافسية لدى شرکات الأدوية الفلسطينية
 

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية