تحاول الدراسة الدمج بين أسلوب التکلفة المستهدقة ومدخل التسعير على أساس القيمة من أجل إيجاد مدخل محاسبي عام متکامل تطبيقي گفة التسعير يعمل على تعظيم القيمة للعميل من خلال الوقوف على الاحتياجات والمتطلبات الحقيقية للعملاء وتحديد السعر بقاء على القيمة المدرکة للمنتج، وکذلک دراسة أثر ذلک على تحصين الأداء الاستراتيجي للمنشأة. واسفرت نتائج الدراسة التطبيقية عن ضرورة تضييق الفجوة بين قيمة المنتج والمتعة في الخصائص والمواصفات المحددة بواسطة إدارة المنشأة والقيمة المدرکة له بواسطة العملاء، کاک عن وجود علاقة تأثير إيجابية ذات دلالة إحصائية بين تکامل أسلوب التکلفة المستهدفة ومدخل التسعير على أساس القيمة التسعير المنتج في ضوء توقعات العميل وجودة الأداء الأستراتيجي للمنشأة. وترصي الدراسة بضرورة توجه منشات الأعمال الاستخدام مداخل حديثة التسعير تعتمد على تعظيم القيمة المقدمة للعميل وللمنشأة
الغمرى, مروى يوسف احمد. (2019). مدخل محاسبي مقترح للتسعير بهدف تعظيم القيمة المدرکة للعميل وتحسين الأداء الاستراتيجي للمنشأة. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10(العدد الثانى الجزء الأول), 779-804. doi: 10.21608/jces.2019.50722
MLA
مروى يوسف احمد الغمرى. "مدخل محاسبي مقترح للتسعير بهدف تعظيم القيمة المدرکة للعميل وتحسين الأداء الاستراتيجي للمنشأة". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10, العدد الثانى الجزء الأول, 2019, 779-804. doi: 10.21608/jces.2019.50722
HARVARD
الغمرى, مروى يوسف احمد. (2019). 'مدخل محاسبي مقترح للتسعير بهدف تعظيم القيمة المدرکة للعميل وتحسين الأداء الاستراتيجي للمنشأة', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10(العدد الثانى الجزء الأول), pp. 779-804. doi: 10.21608/jces.2019.50722
VANCOUVER
الغمرى, مروى يوسف احمد. مدخل محاسبي مقترح للتسعير بهدف تعظيم القيمة المدرکة للعميل وتحسين الأداء الاستراتيجي للمنشأة. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2019; 10(العدد الثانى الجزء الأول): 779-804. doi: 10.21608/jces.2019.50722