الالتزام بالاخلاقيات التسويقية من منظور العميل المصرى (دراسة تطبيقية على شرکات تقديم خدمات الاتصالات الهاتفية المحمولة بمصر)

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

مدرس إدارة الأعمال - الاکاديمية الحديثة العلوم الکمبيوتر وتکنولوجيا الإدارة بالمعادي

المستخلص

هدف هذا البحث إلى معرفة مدى التزام شرکات تقديم خدمات الهاتف المحمول بالسوق المصرى - من منظور العميل - باخلاقيات التسويق الحميدة في ظل الوضع التنافسي المحلي لها . ولقد قامت الباحثة بمراجعة الدراسات السابقة المرتبطة بالاخلاقيات العربية منها والأجنبية والتي بدأ الاهتمام بها في النصف الثاني من القرن العشرين ، وأتبعت ذلک بصياغة ستة فروض، واستخدمت الأساليب الأحصائية الملائمة لاختبارها ، وتوصلت الى عدة مجموعة من النتائج، واستخلصت الدلالات ذات العلاقة، وعلى اساسها تم اقتراح عددا من التوصيات ، و بعض الدراسات المستقبلية
 

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية