هدف هذا البحث إلى معرفة مدى التزام شرکات تقديم خدمات الهاتف المحمول بالسوق المصرى - من منظور العميل - باخلاقيات التسويق الحميدة في ظل الوضع التنافسي المحلي لها . ولقد قامت الباحثة بمراجعة الدراسات السابقة المرتبطة بالاخلاقيات العربية منها والأجنبية والتي بدأ الاهتمام بها في النصف الثاني من القرن العشرين ، وأتبعت ذلک بصياغة ستة فروض، واستخدمت الأساليب الأحصائية الملائمة لاختبارها ، وتوصلت الى عدة مجموعة من النتائج، واستخلصت الدلالات ذات العلاقة، وعلى اساسها تم اقتراح عددا من التوصيات ، و بعض الدراسات المستقبلية
., نسرين الشرقاوي. (2018). الالتزام بالاخلاقيات التسويقية من منظور العميل المصرى (دراسة تطبيقية على شرکات تقديم خدمات الاتصالات الهاتفية المحمولة بمصر). المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9(العدد الثانی), 64-101. doi: 10.21608/jces.2018.50871
MLA
نسرين الشرقاوي .. "الالتزام بالاخلاقيات التسويقية من منظور العميل المصرى (دراسة تطبيقية على شرکات تقديم خدمات الاتصالات الهاتفية المحمولة بمصر)". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9, العدد الثانی, 2018, 64-101. doi: 10.21608/jces.2018.50871
HARVARD
., نسرين الشرقاوي. (2018). 'الالتزام بالاخلاقيات التسويقية من منظور العميل المصرى (دراسة تطبيقية على شرکات تقديم خدمات الاتصالات الهاتفية المحمولة بمصر)', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9(العدد الثانی), pp. 64-101. doi: 10.21608/jces.2018.50871
VANCOUVER
., نسرين الشرقاوي. الالتزام بالاخلاقيات التسويقية من منظور العميل المصرى (دراسة تطبيقية على شرکات تقديم خدمات الاتصالات الهاتفية المحمولة بمصر). المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2018; 9(العدد الثانی): 64-101. doi: 10.21608/jces.2018.50871