شلبى, احمد. (2018). اثر الاتجاهات السلوکية للعملاء على القيمة المدرکة (دراسة تطبيقية بالتطبيق على شرکات المحمول ). المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9(العدد الرابع), 632-651. doi: 10.21608/jces.2018.51404
MLA
احمد شلبى. "اثر الاتجاهات السلوکية للعملاء على القيمة المدرکة (دراسة تطبيقية بالتطبيق على شرکات المحمول )". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9, العدد الرابع, 2018, 632-651. doi: 10.21608/jces.2018.51404
HARVARD
شلبى, احمد. (2018). 'اثر الاتجاهات السلوکية للعملاء على القيمة المدرکة (دراسة تطبيقية بالتطبيق على شرکات المحمول )', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 9(العدد الرابع), pp. 632-651. doi: 10.21608/jces.2018.51404
VANCOUVER
شلبى, احمد. اثر الاتجاهات السلوکية للعملاء على القيمة المدرکة (دراسة تطبيقية بالتطبيق على شرکات المحمول ). المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2018; 9(العدد الرابع): 632-651. doi: 10.21608/jces.2018.51404