توفيق عبد الغفار السيد, عزيزة. (2019). دور مشارکة العملاء في زيادة الولاء: دراسة ميدانية على عملاء البنوک التجارية. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10(العدد الرابع الجزء الثانى), 282-305. doi: 10.21608/jces.2019.69749
MLA
عزيزة توفيق عبد الغفار السيد. "دور مشارکة العملاء في زيادة الولاء: دراسة ميدانية على عملاء البنوک التجارية", المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10, العدد الرابع الجزء الثانى, 2019, 282-305. doi: 10.21608/jces.2019.69749
HARVARD
توفيق عبد الغفار السيد, عزيزة. (2019). 'دور مشارکة العملاء في زيادة الولاء: دراسة ميدانية على عملاء البنوک التجارية', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10(العدد الرابع الجزء الثانى), pp. 282-305. doi: 10.21608/jces.2019.69749
VANCOUVER
توفيق عبد الغفار السيد, عزيزة. دور مشارکة العملاء في زيادة الولاء: دراسة ميدانية على عملاء البنوک التجارية. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2019; 10(العدد الرابع الجزء الثانى): 282-305. doi: 10.21608/jces.2019.69749