عبد القادر محمد عبد القادر, مروة. (2019). العلاقة بين الريادة التسويقية والتنافسية في منظمات الأعمال الصغيرة ومتوسطة الحجم. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10(العدد الرابع الجزء الثانى), 473-506. doi: 10.21608/jces.2019.71329
MLA
مروة عبد القادر محمد عبد القادر. "العلاقة بين الريادة التسويقية والتنافسية في منظمات الأعمال الصغيرة ومتوسطة الحجم", المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10, العدد الرابع الجزء الثانى, 2019, 473-506. doi: 10.21608/jces.2019.71329
HARVARD
عبد القادر محمد عبد القادر, مروة. (2019). 'العلاقة بين الريادة التسويقية والتنافسية في منظمات الأعمال الصغيرة ومتوسطة الحجم', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10(العدد الرابع الجزء الثانى), pp. 473-506. doi: 10.21608/jces.2019.71329
VANCOUVER
عبد القادر محمد عبد القادر, مروة. العلاقة بين الريادة التسويقية والتنافسية في منظمات الأعمال الصغيرة ومتوسطة الحجم. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2019; 10(العدد الرابع الجزء الثانى): 473-506. doi: 10.21608/jces.2019.71329