عبد القادر محمد عبد القادر, مروة. (2019). العلاقة بين الريادة التسويقية وتنافسية منظمات الأعمال الصغيرة والمتوسطة: دراسة مقارنة. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10(العدد الرابع الجزء الثانى), 507-536. doi: 10.21608/jces.2019.71375
MLA
مروة عبد القادر محمد عبد القادر. "العلاقة بين الريادة التسويقية وتنافسية منظمات الأعمال الصغيرة والمتوسطة: دراسة مقارنة", المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10, العدد الرابع الجزء الثانى, 2019, 507-536. doi: 10.21608/jces.2019.71375
HARVARD
عبد القادر محمد عبد القادر, مروة. (2019). 'العلاقة بين الريادة التسويقية وتنافسية منظمات الأعمال الصغيرة والمتوسطة: دراسة مقارنة', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10(العدد الرابع الجزء الثانى), pp. 507-536. doi: 10.21608/jces.2019.71375
VANCOUVER
عبد القادر محمد عبد القادر, مروة. العلاقة بين الريادة التسويقية وتنافسية منظمات الأعمال الصغيرة والمتوسطة: دراسة مقارنة. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2019; 10(العدد الرابع الجزء الثانى): 507-536. doi: 10.21608/jces.2019.71375