اسماعيل محمود اسماعيل, محمد. (2019). أثر التدريب في تحسين جودة الخدمة المصرفية. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10(العدد الرابع الجزء الثانى), 693-716. doi: 10.21608/jces.2019.71382
MLA
محمد اسماعيل محمود اسماعيل. "أثر التدريب في تحسين جودة الخدمة المصرفية". المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10, العدد الرابع الجزء الثانى, 2019, 693-716. doi: 10.21608/jces.2019.71382
HARVARD
اسماعيل محمود اسماعيل, محمد. (2019). 'أثر التدريب في تحسين جودة الخدمة المصرفية', المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 10(العدد الرابع الجزء الثانى), pp. 693-716. doi: 10.21608/jces.2019.71382
VANCOUVER
اسماعيل محمود اسماعيل, محمد. أثر التدريب في تحسين جودة الخدمة المصرفية. المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية, 2019; 10(العدد الرابع الجزء الثانى): 693-716. doi: 10.21608/jces.2019.71382