الكلمات الرئيسية = جودة الخدمة
"إدارة العلاقات مع العملاء كمدخل لتحسين الأداء اللوجستي" "دراسة ميدانية بالتطبيق علي ميناء غرب بورسعيد وميناء دمياط"

المجلد 15، العدد 1، يناير 2024، الصفحة 234-256

ايمان عبدالرحمن محمد الباز؛ محمد محمد عيسي؛ هبه محمد حسن وفا


دور إدارة علاقات العملاء في تحسين جودة الخدمة بالمنظمات التعليمية الجامعية

المجلد 8، العدد الثانی، إبريل 2017، الصفحة 295-321

محمد نبيل محمد صفوت محمد فهمي سليم


متطلبات إدارة علاقات العملاء لتحقيق جودة الخدمة

المجلد 8، العدد الثانی، إبريل 2017، الصفحة 322-345

محمد نبيل محمد صفوت محمد فهمي سليم