الكلمات الرئيسية = Trust
The Impact of Customer Relationship Management on Customer Loyalty

المجلد 15، العدد 1، يناير 2024، الصفحة 517-539

Soha Shalaby؛ Tamer Sayed Kamel؛ Ghada Mohamed Afify


.Customer experience antecedents in the context of AI chatbot services.

المجلد 15، العدد 1، يناير 2024، الصفحة 590-618

Ahmed Mohamed Mahmoud Ramadan,؛ Alaa Tarek Khalil؛ Hala Mohamed Labib Enaba


Determinants of Behavioral Intentions to Adopt Online Platforms to Pay Zakah and Sadaqah

المجلد 14، العدد 3، يوليو 2023، الصفحة 570-606

Menan Mohamed Etab؛ Ingy Essam Eldin Salama؛ Heba Mohamed Elmenshawy


دور إستراتيجية كايزن في تحسين جودة الخدمة دراسة ميدانية على فنادق الخمس نجوم بمدينة القاهرة

المجلد 14، العدد 2، إبريل 2023، الصفحة 596-637

سيد محمود السيد الخولي؛ لجين محسن علي المغربي


دور الصورة الذهنية للعلامة التجارية والثقة في توسط العلاقة بين خلق القيمة والنوايا السلوكية للعميل

المجلد 13، العدد 4، أكتوبر 2022، الصفحة 726-750

أحمد فايز جميل نايف اشبير؛ عبد المنعم محمد رشاد؛ ريم أحمد الرفاعى