الكلمات الرئيسية = ولاء العملاء
توظيف نموذج S.O.R لإختبار تأثير E-CRM على ولاء العميل من خلال رضاءه عن الخدمة المصرفية

المجلد 15، العدد 1، يناير 2024، الصفحة 437-479

وجدان محمود حجاج؛ غاده مرزوق محمد عبد المغني؛ أماني عاطف البحيري


"أثر برامج ولاء العملاء على المركز التنافسي للشركات الصناعية" "دراسة تطبيقية على الشركات العاملة في عزل الأسلاك بالورنيش"

المجلد 13، العدد 4، أكتوبر 2022، الصفحة 182-206

محمد السيد محمد عميرة؛ طلعت اسعد عبد الحميد؛ محمد مصطفى الباز